التسويق الجماعي مقابل التخصيص

التسويق الشامل مقابل التخصيص

إذا كنت قارئًا لعملي ، فأنت تعلم أنني معارض لـ مقابل القياس في التسويق. غالبًا ، كما في حالة التخصيص ، ليس اختيارًا للاستراتيجية التي يجب استخدامها ، ولكن متى تستخدم كل إستراتيجية. هناك بعض المفارقة في حقيقة أن هذا الرسم البياني هو تسويق جماعي... لكنه يدفع باتجاه تحسين التخصيص. كلاهما يعمل بشكل جيد عندما يكونا فعالين بشكل صحيح.

في وقت ما ، كان كل التسويق شخصيًا. كان كل من البائعين من الباب إلى الباب ، وصراف البنك ، ورجل الخردوات يعرفون عملائهم بالاسم. تمت طباعة قطع البريد المباشر في إصدارات مختلفة لمناشدة جغرافية العميل أو تفضيلاته. بعد ذلك ، مع فجر البريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية ، بدأ المسوقون في الاعتماد على تقنيات التسويق الشامل لتوصيل رسالة واحدة عبر القنوات الرقمية الجديدة. من Monetate's التسويق الشامل Infographic مقابل التخصيص

تحقق من مخطط المعلومات الرسومي هذا وتأكد من تنزيل كتاب Monetate الإلكتروني ، The حقائق التخصيص عبر الإنترنت. تم إنتاجه بالاشتراك مع Econsultancy ، ويستكشف بحثهما الحصري ما الذي يقود التخصيص عبر الإنترنت ، والتكتيكات وأنواع البيانات المستخدمة لتكييف تجربة العملاء عبر الإنترنت والعوائق التي تحول دون النجاح.

إنفوجرافيك التسويق الشامل

تعليق واحد

  1. 1

    عندما تستخدم الشركات وسائل التواصل الاجتماعي ، يجب أن يكون التخصيص هو الأولوية القصوى. وسائل التواصل الاجتماعي تدور حول المشاركة والتفاعل الشخصي. إذا لم تحاول الشركات التعامل مع المستهلك ، فسوف تفقدهم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Automation, Marketing Infographics

Mass Marketing Versus Personalization

If you’ve been a reader of my work, you know that I’m an opponent of the versus analogy in marketing. It’s often, as in the case of personalization, not a choice of what strategy to use, but when to use each strategy. There’s some irony in the fact that this infographic is mass marketing… but pushes for improved personalization. Both work well when they’re leverage correctly.

At one point, all marketing was personal. The door-to-door salesman, bank teller, and haberdasher all knew their customers by name. Direct mail pieces were printed in different versions to appeal to a customer’s geography or preferences. Then, with the dawn of email and websites, marketers began relying on mass-marketing techniques to deliver a single message across the new digital channels. From Monetate’s Infographic Mass Marketing Versus Personalization

Check out this infographic and be sure to download Monetate’s ebook, The Realities of Online Personalization. Produced in association with Econsultancy, their exclusive research explores what is driving online personalization, the tactics and types of data being used to tailor the online customer experience and the barriers to success.

Mass Marketing Infographic

One comment

  1. 1

    When companies use social media, personalization has to be the top priority. Social media is about engagement and person to person interaction. If companies don’t try to engage with the consumer, then they will lose them.

Leave a Reply