تطبيقات الهاتف المحمول: لماذا نبني ، ماذا نبني ، كيف نروج لها

تطوير تطبيقات الجوال

لقد رأينا الشركات تنجح مع تطبيقات الأجهزة المحمولة وأن الشركات الأخرى تعاني بالفعل. كان أساس الكثير من النجاح هو القيمة أو الترفيه الذي جلبه تطبيق الهاتف المحمول للعميل أو العميل. كان جوهر الكثير من التطبيقات المتعثرة هو تجربة المستخدم السيئة ، والمبيعات المفرطة ، مع القليل جدًا من القيمة للمستخدم. لقد لاحظنا أيضًا تطبيقات جوال رائعة تم تطويرها ولكن لم يتم اعتمادها أبدًا بسبب الجهود الترويجية الضعيفة.

يستمر تطوير تطبيقات الهاتف المحمول في الانخفاض مع قيام المزيد والمزيد من الشركات ببناء أطر عمل ومنصات تطبيقات للأجهزة المحمولة بشكل فعال. لقد أدى ذلك في الواقع إلى ظهور الكثير من المشاكل للصناعة حيث يقوم الجميع الآن بنشر التطبيقات. تكمن المشكلة في أنه لم يتم إنفاق أموال كافية على اختبار المستخدم وتجربة المستخدم والترويج ... مما يؤدي حقًا إلى نجاح أو فشل تطبيق الهاتف المحمول.

لا يزال مشروعًا يستحق الاستثمار فيه ، ما عليك سوى العثور على الشركاء المناسبين. يمكن لتطبيقات الأجهزة المحمولة تحسين ولاء الأعمال وزيادة مبيعاتك. على سبيل المثال ، قمنا ببناء تطبيق تحويل بسيط لشركة كيميائية ساعد عملائها على إجراء حسابات تحويل دقيقة دون الحاجة إلى الرجوع إلى سطح المكتب الخاص بهم. وبالطبع ، كان للتطبيق ميزة النقر للاتصال التي مكنتهم من الاتصال بالعميل للحصول على المساعدة أو تقديم طلب.

18٪ من أفضل 500 بائع تجزئة في المملكة المتحدة وأكثر من 50٪ في الولايات المتحدة يقدمون للعملاء تطبيقاً للمعاملات. مع تحول نصف مستخدمي الأجهزة المحمولة إلى التطبيقات لاتخاذ قرارات الشراء ، يجب على العلامات التجارية أن تأخذ الوقت الكافي لدراسة احتياجات المستهلكين وإنشاء تجارب تطبيقات تلبي احتياجات العملاء بشكل مباشر. ولكن قبل إطلاق تطبيقك الكبير التالي ، هناك بعض النقاط الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار.

الوجبات الجاهزة الرئيسية من أحدث إنفوجرافيك Usablenet:

  • يقوم ثلث مستخدمي تطبيقات الأجهزة المحمولة بإلغاء تثبيت التطبيقات لأنهم فقدوا الاهتمام بها
  • سيستخدم 30٪ من مستخدمي تطبيقات الأجهزة المحمولة تطبيقًا مرة أخرى إذا قدم خصمًا
  • 2 / ثلث مستخدمي الوسائط المحمولة في جميع أنحاء العالم يعتبرون الشفافية مهمة للغاية
  • يقول 54٪ من جيل الألفية على مستوى العالم أن تجربة الهاتف المحمول السيئة ستقلل من احتمالية استخدامهم لمنتجات الأعمال الأخرى.

اقرأ المزيد حول تصميم إستراتيجية تطبيقات الجوال المثلى في Usablenet مجانًا دليل تطبيقات الجوال.

لماذا تطبيقات الجوال؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

Mobile Apps: Why To Build, What To Build, How to Promote It

We’ve seen businesses succeed with mobile apps and other businesses really struggle. Core to much of the success was the value or entertainment the mobile app brought the lead or customer. Core to much of the struggling apps were poor user experience, overly salesy, with very little value to the user. We’ve also observed incredible mobile apps that were developed but were never adopted due to weak promotional efforts.

Mobile application development continues to drop in price as more and more companies have effectively build frameworks and mobile app platforms. That’s actually introduced a lot of problems to the industry since now everyone is publishing apps. The problem is that not enough money was spent on user testing, user experience and promotion… which truly make or break the mobile app’s success.

It’s still a venture worth investing in, you just have to find the right partners. Mobile apps can improve business loyalty and grow your sales. As an example, we built a simple conversion application for a chemical company that helped their clients make accurate conversion calculations without having to head back to their desktop. And, of course, the app had a click-to-call feature that enabled them to just call our client for assistance or to make an order.

18% of the top 500 retailers in the UK and over 50% in the US offer customers a transactional app. With half of mobile users turning to apps to make purchasing decisions, brands must take the time to study consumer needs and create app experiences that directly cater to customer needs. But before launching your next big app, there are some key points to keep in mind.

Key Takeaways from Usablenet’s latest infographic:

  • One-third of mobile app users uninstall apps because they lost interest
  • 30% of mobile app users would use an app again if it offered a discount
  • 2/3rds of mobile media users worldwide consider transparency very important
  • 54% of millennials globally say a poor mobile experience would make it less likely for them to use a business’ other products.

Read more about designing an optimal mobile app strategy in Usablenet’s free Guide to Mobile Apps.

Why Mobile Apps?

Leave a Reply