توقعات واتجاهات التسويق المحلي لعام 2020

التسويق المحلي

مع استمرار الابتكار والتقارب في مجال التكنولوجيا ، يستمر نمو الفرص المعقولة التكلفة للشركات المحلية لبناء الوعي وإيجادها وبيعها عبر الإنترنت. فيما يلي 6 اتجاهات أتوقع أن يكون لها تأثير هائل في 2020.

ستصبح خرائط Google البحث الجديد

في عام 2020 ، ستنشأ المزيد من عمليات بحث المستهلكين من خرائط Google. في الواقع ، توقع عددًا متزايدًا من المستهلكين لتجاوز بحث Google تمامًا واستخدام تطبيقات Google على هواتفهم (مثل خرائط Google) للبحث عن إجابات على استفساراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيرى المستهلكون الذين يستخدمون بحث Google المزيد من الأمثلة لعمليات البحث عن المنتجات التي تعرض نتائج الخرائط. على سبيل المثال ، البحث عن AirPods قد ينتج عنه قوائم خرائط Apple Store و Best Buy و Target بامتداد في المخزن التسمية بدعم من إعلانات المستودع المحلي من Google.

سيبدأ الذكاء الاصطناعي في التفكير مثلك

البحث الإيحائي آخذ في الازدياد حيث أصبحت تقنية الذكاء الاصطناعي أكثر تعزيزًا وبديهية. لن يحتاج المستهلكون بعد الآن إلى التفكير في الخدمات اللوجستية للوصول إلى العمل أو أداء مهمة أو القيام برحلة - سيكون البرنامج المتطور خطوة واحدة قبل رغبات المستهلكين واحتياجاتهم. 

عمليات البحث بنقرة صفرية على Uptick

جوجل نتائج البحث بدون نقرة ستواصل تقليل حاجة المستهلكين لزيارة مواقع الويب الأخرى للحصول على معلومات. من خلال الإجابات الفورية وحزم الخرائط والمترجمين وبطاقات المعرفة والآلات الحاسبة والتعريفات الموضحة في أعلى الصفحة ، ستعمل Google على تقييد المستهلكين بشكل أكبر في SERP ، مما يعزز دورها باعتباره ملك البيانات. توقع أيضًا العثور على نتائج أكثر ثراءً في أعلى الصفحة مثل الإرشادات والوصفات وطرق التنفيذ والقوائم والمزيد التي تتضمن الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الغنية الأخرى. 

تأثير الأمازون 

إذا / عندما تبدأ Amazon في إخراج الصفحات من كتاب Google ، فإنها ستمكّن المشترين والبائعين من استعادة السيطرة على ملف تعريف الشركة وسمعتها وبياناتها مباشرة من موقع Amazon. على الرغم من أنه كان يُنظر إليه مرة واحدة على أنه موقع للتجارة الإلكترونية فقط ، إلا أن شراء أمازون الأخير لسوق الأطعمة الكاملة يعرض توسعها في قطاعات مختلفة بقدرات جديدة. توقع تكثيف هذه الجهود في عام 2020.

الطوب والملاط لم يمت بعد

الطوب والهاون يعودان ، ولكن بطريقة مختلفة عما قد يتوقعه المرء. نظرًا لأن غالبية إيرادات العلامات التجارية تأتي من متاجرها المادية ، فإنها ستستمر في إعادة ابتكار نفسها لمناشدة مطالب المستهلكين بالرقمنة والراحة. في عام 2020 ، توقع أن تقوم المتاجر والمطاعم بتقليص مواقعها المادية ، مع التركيز على المفاهيم التجريبية التي ستترك تأثيرًا على المستهلكين وتساعدهم على التميز عن المنافسة.

ستؤثر الأخلاق والخصوصية والرأي العام على الأعمال

سواء كان ذلك أخبار وهمية أو منتجات CBD ، سيتعين على المنصات التقنية الرئيسية مثل Youtube و Facebook اختيار جانب عندما يتعلق الأمر بتمكين أو ترويج أو تأييد شركة أو حملة أو منتج. مع القدرة على تغيير خوارزميات القوائم ، وزيادة الرقابة و / أو الترويج لبعض المنتجات / الآراء على الآخرين ، ستحتاج هذه التكتلات التقنية إلى إيلاء اهتمام وثيق لدورها في نشر المعلومات - سواء كانت خاطئة أو مثيرة للجدل ببساطة - وتأثيرها على المستهلكين . وبالمثل ، سيشهد عام 2020 قيام شركات التكنولوجيا الكبرى بطرح المزيد من الميزات التي تركز على الخصوصية - مثل وضع التصفح المتخفي الجديد لخرائط Google - للحد من مشاركة بيانات موقع المستهلكين مع العلامات التجارية في محاولة لحماية خصوصية المستهلكين.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

2020 Local Marketing Predictions and Trends

Local Marketing

As innovation and convergence in technology continue, affordable opportunities for local businesses to build awareness, be found, and sell online continue to grow. Here are 6 trends that I’m predicting will have an enormous impact in 2020.

Google Maps Will Become the New Search

In 2020, more consumer searches will originate from Google Maps. In fact, expect an increasing number of consumers to bypass Google search altogether and utilize Google apps on their phones (i.e. Google Maps) to seek answers to their queries. Additionally, consumers using Google search will see more examples of product searches returning map results. For example, searching for AirPods might yield Apple Store, Best Buy and Target map listings with an in-stock label powered by Google’s Local Inventory Ads.

AI Will Begin to Think Like You

Suggestive search is on the rise as AI technology becomes more enhanced and intuitive. Consumers will no longer need to think through the logistics of getting to work, running an errand or taking a trip – the evolving software will be one step ahead of consumers’ wants and needs. 

Zero-Click Searches on the Uptick

Google’s zero-click search results will continue to reduce the need for consumers to visit other websites for information. With instant answers, Map Packs, translators, knowledge panels, calculators and definitions featured at the top of the page, Google will further confine consumers to the SERP, strengthening its role as the king of data. Also expect to find richer top-of-page results such as instructions, recipes, how-tos, menus and more that include images, videos and other rich content. 

The Amazon Effect 

If/when Amazon starts taking pages out of Google’s book, it will empower buyers and sellers to take back control over their company’s profile, reputation and data straight from Amazon’s site. Though once seen solely as an e-commerce site, Amazon’s recent purchase of Whole Foods Market showcases its expansion into different verticals with new capabilities. Expect these efforts to ramp up in 2020.

Brick & Mortar Isn’t Dead Yet

Brick and mortar is making a comeback, but in a different way than one might expect. As a majority of brands’ revenue comes from their physical stores, they will continue to reinvent themselves to appeal to consumers’ demands for digitization and convenience. In 2020, expect brick and mortar stores and restaurants to downsize their physical locations, focusing on experiential concepts that will leave an impact on consumers and help them stand out from the competition.

Ethics, Privacy and Public Opinion Will Impact Business

Whether it’s fake news or CBD products, major tech platforms such as YouTube and Facebook will have to pick a side when it comes to enabling, promoting or endorsing a company, campaign or product. With the power to alter listings algorithms, increase censorship and/or promote certain products/opinions over others, these tech conglomerates will need to pay close attention to their role in disseminating information – whether false or simply controversial – and the effect it has on consumers. Similarly, 2020 will see big tech companies rolling out more privacy-centered features – such as Google Maps’ new incognito mode – to limit sharing consumers’ location data with brands in an effort to protect consumers’ privacy.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.