قناة المكالمات الواردة ضخمة ... وغير مستغلة

مكالمة واردة infographic1

إحدى الصناعات التي تعاني من نقص كبير في الخدمات وفرصة كبيرة للمسوقين هي تتبع المكالمات. نظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت أكثر انتشارًا في مجال الأعمال لقراءة رسائل البريد الإلكتروني والبحث عن الشركات والبحث عن مشترياتنا - فإن المزيد والمزيد من الناس ببساطة النقر فوق رقم الهاتف وجدوا على الموقع. بالنسبة للشركات التي تعلن عبر القنوات الإعلامية ، فهذه مشكلة كبيرة لأنها تُخطئ في الإبلاغ عن القناة التي تولد المكالمة والرائد والتحويل.

لدينا عميل لديه هذه المشكلة - توفير رقم الهاتف نفسه في إعلاناته التلفزيونية التجارية كما يفعل على موقعه ، وفي إعلاناته الرقمية ، وعبر المحتوى الذي يقدم للمستهلكين من مجموعة من المصادر - من البحث إلى الشبكات الاجتماعية. التسمية الخاطئة داخليًا هي أن أي شخص يتصل بالرقم يُنسب إلى الإعلان التلفزيوني - لكن هذا ببساطة ليس هو الحال على الإطلاق.

هذا الرسم البياني من الاستدعاء، منصة قائمة على السحابة توفر إدارة حملة ، إسناد واضح ، عملي تحليلات وأدوات تحسين الأجهزة المحمولة.

دعوة إلى الداخل

تعليق واحد

  1. 1

    رسم بياني رائع ، دوغلاس! المكالمات في غاية الأهمية. أعلى صوت (IMHO) هو أن الهاتف المحمول لا يقوم بالتحويل. في تجربتي ، إذا كنت تقوم بتتبع المكالمات ، فإن الهاتف المحمول يقوم بالتحويل. وهو يتحول بشكل جيد. في حالة الشركات القائمة على الخدمة ، فإنهم يعرفون ما إذا كان بإمكانهم الحصول على عميل محتمل على الهاتف ، فإن معدل تحويل الرصاص إلى البيع أعلى بكثير.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, , Marketing Infographics, Sales Enablement, Search Marketing, , Technology

The Inbound Call Channel is Huge… and Untapped

One industry that’s vastly underserved and a huge opportunity for marketers is call tracking. As smartphones become more prevalent in business for reading emails, searching for businesses, and researching our purchases – more and more people are simply clicking the phone number they find on the site. For companies who advertise across media channels, this is a huge problem because they misreport the channel that’s generating the call, the lead and the conversion.

We have a client that has this issue – providing the same phone number on their television commercials as they do on their site, in their digital advertising, and across their content which delivers consumers from an array of sources – from search to social. The misnomer internally is that anyone who calls the number is attributed to the television advertising – but this simply isn’t the case at all.

This infographic is from Invoca, a cloud-based platform that provides campaign management, clear attribution, practical analytics and mobile optimization tools.

Inbound Call

One comment

  1. 1

    Great infographic, Douglas! Calls are so, so, so important. The loudest voice (IMHO) is that mobile doesn’t convert. In my experience, if you are tracking calls, mobile DOES convert. And it converts well. In the case of service based businesses, they know if they can get a lead on the phone the lead-to-sale conversion rate is much higher.

Leave a Reply