ما هو نمو القرصنة؟ هنا 15 تقنية

ما هو نمو القرصنة؟ التقنيات

على المدى القرصنة غالبًا ما يكون له دلالة سلبية مرتبطة به لأنه يشير إلى البرمجة. ولكن حتى الأشخاص الذين يقومون باختراق البرامج لا يقومون دائمًا بشيء غير قانوني أو يتسببون في ضرر. يعتبر القرصنة في بعض الأحيان حلاً أو اختصارًا. يعمل تطبيق نفس المنطق على التسويق أيضًا. هذا نمو القرصنة.

تم تطبيق قرصنة النمو في الأصل على البدء من احتاج إلى بناء الوعي والتبني ... ولكن لم يكن لديه ميزانية التسويق أو الموارد اللازمة للقيام بذلك. صاغ شون إليس المصطلح على مدونته في عام 2010 في منشور باسم ابحث عن هاكر نمو لشركتك الناشئة حيث حدد Growth Hacker كبديل لتوظيف مسوق تقليدي بدوام كامل.

كان يُنظر إلى قرصنة النمو ذات مرة على أنها بديل لاستراتيجية التسويق التقليدية طويلة الأجل باستراتيجيات قصيرة الأجل تركز على تسريع النمو والإيرادات. على الرغم من ذلك ، على مدار العقد الماضي ، شوهدت فوائد قرصنة النمو من قبل كل شركة بحجم وتم تبنيها من قبل الشركات الرئيسية وكذلك الشركات الناشئة الصغيرة.

يمكن للتسويق التقليدي عبر الإنترنت وخارجه أن يؤدي إلى نمو مذهل للشركات ، وغالبًا ما تنمي هذه الاستراتيجيات موطئ قدم للشركة تدريجيًا بمرور الوقت. ومع ذلك ، هناك طرق لبدء التسويق أو دفعه من خلال استراتيجيات غير تقليدية.

بينما أنا شخصيا لا أحب هذا المصطلح القرصنة، فقد تم تعليقه كمصطلح أصبح سائدًا (وغالبًا ما يتم استخدامه بشكل مفرط). في رأيي ، يجب أن تستخدم استراتيجيات التسويق المتوازنة كلاً من الاستراتيجيات التقليدية طويلة المدى واستراتيجيات اختراق النمو بفعالية.

ما هو تعريف النمو القرصنة؟

اختراق النمو هو استراتيجية تسويقية تستخدم وسائل إبداعية وغير تقليدية للحصول على قدر كبير من التعرض لمنتجاتك أو خدماتك دون إنفاق الكثير من المال. تم تطبيق المصطلح على الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا التي تفتقر إلى ميزانية التسويق ، ولكن يمكن أن تستخدم بشكل خلاق تحسين محرك البحث والتسويق الاجتماعي ، تحليلات، والاختبار لتحسين تواجدهم عبر الإنترنت وتنميته بسرعة.

استراتيجيات وتقنيات قرصنة النمو

إليف 8 طور مخطط المعلومات البياني الجميل هذا مع مجموعة من أفضل 15 تقنية وأفكارًا لاختراق النمو:

  1. الاستفادة من جماهير الطرف الثالث - تم ذكر المدونات الخاصة بالضيف ، لكن البث الصوتي يعد وسيلة رائعة للاستفادة من الجماهير الأخرى. غالبًا ما ندعو المؤثرين في صناعتنا إلى البودكاست الخاص بنا لجذب انتباه جماهيرهم.
  2. الاستفادة من منصات الطرف الثالث - هذا هو فكرة عظيمة. لدينا قائمة كبيرة من مواقع عبر الإنترنت لحساب أو الترويج لمنتجاتك هنا.
  3. استهدف معجبي منافسيك - توجد كل من الأدوات الاجتماعية المدفوعة والعضوية لتحديد متابعين منافسيك. إذا كنت تستطيع مساعدتهم ، فلماذا لا تتواصل معهم؟ إذا تمكنت من التفوق على منافسيك ومساعدة عملائهم ... فقد يتجهون إليك.
  4. إنشاء محتوى خاص بك رحلة المشتري - أجب عن الأسئلة التي يبحث عنها المشترون عبر الإنترنت.
  5. إنشاء محتوى خاص بالصفحة - نحن نستخدم الإعلانات الديناميكية التي يتم استهدافها بناءً على فئة المقالة ، مما يوفر عبارة تحث القراء على اتخاذ إجراء.
  6. بناء قائمة مستهدفة من رسائل البريد الإلكتروني - قسّم عملائك عن آفاقك وقم بتثقيفهم حول منتجاتك وخدماتك.
  7. إضفاء الطابع الشخصي على التجربة - ما الذي يمكنك إضافته إلى صفحاتك المخصصة للزائر أو المقسمة إليه؟ هل هم بالفعل زبون؟ هل يعودون؟ هل ينقرون على رابط الإحالة؟ إذا كان بإمكانك تخصيص التجربة بناءً على من هم ، يمكنك تحقيق نشاط تحويل أفضل.
  8. إشعارات التخلي عن سلة التسوق - هذا مجرد تكتيك ضخم يجب أن تمتلكه كل منصة للتجارة الإلكترونية. إنها فرصة لمتابعة شخص ما للتحويل بسياق إضافي حول المعاملة أو حتى عرض.
  9. مسابقات المضيف - نحن بصدد إطلاق بعض المسابقات قريبًا هيلواف، نظام أساسي قوي يحتوي على مسابقات نموذجية مجربة يتم تشغيلها عبر موقعك ومواقعك الاجتماعية.
  10. بناء مجتمع حصري - هذا يتطلب عملاً ، لكن إذا استطعت تحويل جمهورك إلى مجتمع، لديك أفضل فريق تطوير الأعمال الذي يمكن شراؤه بالمال. ملاحظة: هذا صعب حقًا ، رغم ذلك!
  11. رعاية يؤدي تلقائيًا - لقد قمنا بتنفيذ الرعاية والأتمتة لعملائنا باستخدام Wishpond - حل ميسور التكلفة بشكل لا يصدق - والحصول على نتائج مذهلة.
  12. تقاسم المكافآت والإحالات - من المرجح أن يفعل الناس شيئًا ما عندما يطلب منهم أحد الأصدقاء ذلك. إذا كان لديك نظام أساسي اليوم ، فيجب أن يكون لديك برنامج مناصرة مدمج به.
  13. إعادة توجيه الإعلانات - إعادة الزائرين إلى موقعك على الويب بإعلانات تتبعهم. يمكن أن تؤدي إعادة الاستهداف إلى زيادة عمليات البحث عن العلامة التجارية بنسبة تصل إلى 1,000،720٪ والزيارات بنسبة 4٪ بعد XNUMX أسابيع.
  14. استخدم بياناتك - تجد 50٪ من الشركات صعوبة في عزو التسويق إلى نتائج الإيرادات. استخدام البيانات و تحليلات سيحسن عائد الاستثمار الخاص بك.
  15. افعل الأشياء التي لا تتسع - الاستمرار في تبادل الأفكار والعمل الجاد لتحديد استراتيجيات اختراق النمو الأخرى.

سأضيف أسلوب اختراق النمو المفضل لدي هنا ...

  1. يمكّن إستخدام برنامج Semrush، أحدد الصفحات التي يصنفها موقعي بين المركزين الثاني والعاشر ، وأطلع على صفحات المسابقة ، وأعيد كتابة الصفحة وتحسينها بمزيد من المعلومات ، ورسومات أفضل ، وبعض الإحصائيات ... وأعيد نشرها على أنها جديدة. عندما أقوم بعمل رائع في ذلك وأعيد نشر الصفحة ، أرى عادةً أنها تحصل على رؤية أكبر وتصنيفات أعلى حيث يشاركها الأشخاص ويشيرون إليها.

موارد قرصنة النمو

هناك بعض الموارد الإضافية على الإنترنت ، بما في ذلك إليف 8, رديت, GrowthHackers، و ال دليل قرصنة النمو.

تقنيات قرصنة النمو

تعليق واحد

  1. 1

    مرحبا كار ،

    لقد قرأت مقالتك ، هذا المنشور مثير جدًا للاهتمام حول قرصنة النمو. لقد تابعت كل شيء كما تقوله في مقالتك. كل هذه الأمثلة هي الأفضل لنمو القرصنة. شكر

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

What is Growth Hacking? Here Are 15 Techniques

What is Growth Hacking? Techniques
Reading Time: 4 minutes

The term hacking often has a negative connotation associated with it as it refers to programming. But even people that hack programs aren’t always doing something illegal or causing harm. Hacking is sometimes a workaround or a shortcut. Applying the same logic to marketing works as well. That’s growth hacking.

Growth hacking was originally applied to startups who needed to build awareness and adoption… but didn’t have the marketing budget or resources to do it. Sean Ellis penned the term on his blog in 2010 in a post called Find a Growth Hacker for Your Startup where he identified a Growth Hacker as an alternative to hiring a traditional, full-time marketer.

Growth hacking was once seen as a replacement of a traditional, long-term marketing strategy with short-term strategies focused on accelerating growth and revenue. Over the last decade, though, growth hacking’s benefits have been seen by every size company and are adopted by mainstream companies as well as small startups.

Traditional marketing online and offline can drive incredible growth for companies, and those strategies often grow a company’s foothold gradually over time. However, there are ways to jumpstart or bump your marketing through non-traditional strategies.

While I don’t personally like the term hacking, it has stuck as a term that’s gone mainstream (and often over-used). In my opinion, balanced marketing strategies should use both traditional, long-term strategies and growth hacking strategies effectively.

What is the Definition of Growth Hacking?

Growth hacking is a marketing strategy that utilizes both creative and unconventional means to get a lot of exposure to your products or service without spending a lot of money. The term was applied to technology startups who lacked a marketing budget, but could creatively utilize search engine optimization, social marketing, analytics, and testing to quickly optimize and grow their online presence.

Growth Hacking Strategies and Techniques

Eliv8 developed this beautiful infographic with a collection of their 15 Best Growth Hacking Techniques & Ideas:

  1. Tap into 3rd Party Audiences – Guest blogging is mentioned, but podcasting is a great way to tap into other audiences. We often invite influencers in our industry on our podcast to get attention with their audiences.
  2. Leverage 3rd Party Platforms – This is a great idea. We’ve got a great list of online sites to account or promote your products here.
  3. Target Your Competitors’ Fans – Both paid and organic social tools exist to identify followers of your competitors. If you can help them, why not connect with them? If you can outmaneuver your competitors and help their customers… they may just head your way.
  4. Create Content For Your Buyer Journey – Answer the questions that buyers are researching online.
  5. Create Page Specific Content – We use dynamic ads that are targeted based off of the category of the article, providing a relevant call-to-action for readers.
  6. Build A Targeted List of Emails – Segment your customers from your prospects and educate them on your products and services.
  7. Personalize the Experience – What can you add to your pages that’s personalized to the visitor or segmented to them? Are they already a customer? Are they returning? Are they clicking on a referral link? If you can tailor the experience based on who they are, you can drive better conversion activity.
  8. Cart Abandonment Notifications – This is just a huge tactic that every ecommerce platform must have. It’s an opportunity to pursuade someone to convert with additional context around the transaction or even an offer.
  9. Host Contests – We’re launching some contests soon with Hellowave, a robust platform with proven, templated contests that run across your site and social sites.
  10. Build an Exclusive Community – This one takes work, but if you can convert your audience into a community, you’ve got the best business development staff money can buy. PS: This is really difficult, though!
  11. Nurture Leads Automatically – We’ve been implementing nurturing and automation for our clients using Wishpond – an incredibly affordable solution – and getting amazing results.
  12. Reward Sharing and Referrals – People are more likely to do something when a friend tells them to. If you’ve got a platform today, you should have an embedded advocacy program with it.
  13. Retargeting Ads – Bring visitors back to your website with ads that follow them. Retargeting can increase brand searches by up to 1,000% and visits by 720% after 4 weeks.
  14. Use Your Data – 50% of businesses find it difficult to attribute marketing to revenue results. Utilizing data and analytics will improve your ROI.
  15. Do Things That Don’t Scale – Continue to brainstorm opportunities and work hard to identify other growth hack strategies.

I’ll add my own favorite growth hacking technique here…

  1. Using SEMRush, I identify pages that my site ranks on between the 2nd and 10th position, I view the competition’s pages, rewrite and optimize the page with more information, better graphics, some statistics… and republish it as new. When I do a great job of that and repromote the page, I typically see it get more visibility and higher rankings as people share and refer to it.

Growth Hacking Resources

There are some additional resources online, including Eliv8, Reddit, GrowthHackers, and the Growth Hacking Guide.

Growth Hacking Techniques

One comment

  1. 1

    Hello Karr,

    I read your article, this post is very interesting about growth hacking. i followed everything as you say in your article. these all examples are best for growth hacking. Thanks

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.