12 من عناصر الصفحة الرئيسية الهامة

الصفحة الرئيسية

Hubspot هي بالتأكيد الشركة الرائدة في توجيه المحتوى لقيادة استراتيجية التسويق الداخلي ، ولم أر شركة واحدة تضع الكثير من الأوراق البيضاء والعروض التوضيحية والكتب الإلكترونية. Hubspot يسلم الآن رسم بياني عن 12 عنصرًا مهمًا للصفحة الرئيسية.

تحتاج الصفحة الرئيسية إلى ارتداء العديد من القبعات وخدمة العديد من الجماهير الذين يأتون من العديد من الأماكن المختلفة. إنها على عكس الصفحة المقصودة المخصصة ، حيث يجب إعطاء حركة المرور من قناة معينة رسالة محددة لاتخاذ إجراء معين. تتمتع الصفحات المقصودة بمعدل تحويل أعلى لأنها مستهدفة والأكثر صلة بالزائر.

نحن نساعد عملائنا في بناء استراتيجيات التسويق الداخلي ... ويجب أن أقول إنني أعتقد ذلك Hubspot فاتتك العلامة على مخطط المعلومات هذا ... هناك بعض العناصر والاستراتيجيات الأساسية التي فاتها مخطط المعلومات هذا:

  • معلومات التواصل - تعد العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء جزءًا حيويًا من المعلومات ، ولكن لا يرغب الجميع في النقر للوصول إلى عرض توضيحي أو موارد إضافية. في بعض الأحيان يكون عميلك جاهزًا للشراء ويحتاج ببساطة إلى ملف رقم الهاتف or التسجيل من للبدء.
  • أيقونات الاجتماعية - لا يمكن التقليل من أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في رعاية العميل. في بعض الأحيان ، يصل الأشخاص إلى موقعك ، لكنهم ببساطة ليسوا مستعدين للشراء بعد ... لذلك سيتابعونك على Facebook أو Google+ أو Twitter للتعرف عليك بشكل أفضل.
  • الاشتراك في النشرة الإخبارية - ربما يكون الاشتراك في النشرة الإخبارية هو العنصر الذي يتم التقليل من شأنه في أي صفحة رئيسية. توفير وسيلة لأحد العملاء المحتملين لإدخال عنوان بريده الإلكتروني بشكل متكرر لمست مع الأخبار والعروض والمعلومات من علامتك التجارية لا تقدر بثمن. يعد الحصول على عنوان بريد إلكتروني أمرًا لا يقدر بثمن - تأكد من أنه بسيط وواضح على صفحتك الرئيسية.

سأجادل مع استخدام المصطلح ملامح على رقم 5 أيضًا. لقد ثبت مرارًا وتكرارًا أن المستخدمين أكثر تنجذب إلى الفوائد بدلاً من الميزات. إن التحدث عن تقاريرك الجديدة المشوشة ليس مهمًا ... ولكن إظهار البيانات القابلة للتنفيذ التي تقدمها حتى تتمكن الشركة من جني الأموال هو أمر مهم!

أخيرًا ، يجب تحسين صفحتك الرئيسية للكلمات الرئيسية التي ستفهرس موقعك بشكل مناسب وتضمن العثور على موقعك أثناء نمو شعبيته. يجب أن تلعب مُحسّنات محرّكات البحث دائمًا دورًا في تصميم وتطوير صفحتك الرئيسية.

12 الصفحة الرئيسية عناصر HubSpot Infographic

3 تعليقات

  1. 1

    بكل صدق! وقبل يومين فقط تلقيت تحديثًا من Google بخصوص أهمية الصفحات المقصودة. لذلك إذا كان هناك شخص ما يدير حملة تحسين خارج الصفحة ، فمن المهم أن يكون لديك قائمة صحيحة بالكلمات الرئيسية وصفحة مناسبة حيث ستأخذنا هذه الكلمات الرئيسية إليها ..

  2. 2

    شكرا لتقاسم الخبرات الخاصة بك. أنا أؤيد وجهة نظرك حول عنصر الاشتراك في النشرة الإخبارية! يذهلني كيف يتعين عليّ البحث للعثور على اشتراكات في الشركات التي أريد أن أسمع منها.

  3. 3

    أوافق على أن أحد أكبر العناصر المفقودة في هذه الصفحة هو الرموز الاجتماعية. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك مجموعتان من أيقونات الوسائط الاجتماعية في كل صفحة - واحدة للشركة أو المنتج أو موقع الويب العام والأخرى للصفحة أو المقالة المحددة التي يزورها المستخدم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

12 Critical Home Page Elements

Hubspot is definitely the leader in driving content to drive an inbound marketing strategy, I’ve never seen one company put out so many whitepapers, demos and ebooks. Hubspot now delivers an infographic on the 12 critical elements of a homepage.

A homepage needs to wear many hats and serve many audiences who come from many different places. It’s unlike a dedicated landing page, where traffic from a specific channel should be given a specific message to take a specific action. Landing pages have a higher conversion rate because they are targeted and most relevant to the visitor.

We help our clients in building inbound marketing strategies… and I have to say that I think Hubspot missed the mark on this infographic… there are some very key elements and strategies missed in this infographic:

  • Contact information – calls-to-action are vital pieces of information, but not everyone wants to click through to a demo or additional resources. Sometimes your customer is ready to buy and simply needs a phone number or signup form to get started.
  • Social Icons – the importance of social media in nurturing a client can’t be underestimated. Sometimes folks will land on your site, but they simply aren’t ready to buy yet… so they’ll follow you on Facebook, Google+ or Twitter to get to know you better.
  • Newsletter Subscription – perhaps the most underestimated element of any homepage is the newsletter subscription. Providing a means for a prospect to enter their email address and be repeatedly touched with news, offers and information from your brand is priceless. Capturing an email address is invaluable – make sure it’s simple and obvious on your homepage.

I would argue with using the term features on #5 as well. It’s been proven over and over that users are more attracted to benefits rather than features. Talking about your new-fangled reporting isn’t important… but showing the actionable data that you’re presenting so the company can make money is!

Lastly, your homepage must be optimized for the keywords that will index your site appropriately and ensure your site is found as it grows in popularity. SEO should always play a role in your homepage design and development.

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
An Inbound Marketing Case Study: The Arista Success Story

An Inbound Marketing Case Study: The Arista Success Story

Find out how inbound marketing can help you achieve growth like Arista Download Now

3 Comments

  1. 1

    So true! and just two days back received an update from Google regarding the importance of landing pages. So if someone is running an off-page optimization campaign, It is important to have a correct list of keywords and a proper page where those keywords will take us to..

  2. 2

    Thanks for sharing your expertise. I second your point on the newsletter subscription element! It amazes me how I have to dig to find subscriptions to companies I want to hear from.

  3. 3

    I agree that one of the biggest elements missing from this page are the social icons. I believe there should be two sets of social media icons on each page—one for the company, product or overall website and another for the specific page or article the user is visiting.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.