هل يسأل أي شخص Ask.com؟

Ask.com - اسأل

Ask.com خرائط المواقعربما لاحظت في أحد روابطي الأخيرة ذلك Ask.com و منشور انضموا إلى خرائط اساسي. يعد مصطلح خريطة الموقع واضحًا بذاته - إنه وسيلة لمحركات البحث لتخطيط موقع الويب الخاص بك بسهولة. تم إنشاء خرائط المواقع بتنسيق XML بحيث يمكن استهلاكها بسهولة من خلال البرمجة. انا املك تم تطبيق ورقة الأنماط على خريطة موقعي حتى تتمكن من رؤية المعلومات الواردة.

خرائط المواقع و WordPress

خيرات WordPress، من السهل أتمتة وإنشاء خرائط مواقعك. فقط قم بتثبيت ملف المكوِّن الإضافي لخريطة موقع Google. أقوم بتشغيل الإصدار 3.0b6 من البرنامج المساعد وهو رائع. لقد قمت مؤخرًا بتعديل المكون الإضافي وأضفت دعم إرسال Ask.com أيضًا. لقد أرسلت تغييراتي إلى المطور وآمل أن يضيفها ويصدر الإصدار التالي.

إرسال خريطة الموقع الخاصة بك إلى Ask.com

يمكنك إرسال خريطة موقعك إلى Ask.com يدويًا من خلال أداة إرسال الموقع الخاصة بهم:
http://submissions.ask.com/ping’sitemap=[Your Sitemap URL]

كنت متحمسًا لرؤية هذا وقدمت موقعي على الفور وبدأت العمل على تعديل المكون الإضافي. أعلم أن Ask.com قد أصلح مؤخرًا صفحته الرئيسية وحصل على بعض المطبوعات ، لذلك اعتقدت أنه سيؤدي إلى بعض الزيارات الإضافية.

هل يسأل أي شخص Ask.com؟

أكثر من 50٪ من زياراتي اليومية تأتي من جوجل لكني لم أر زائرًا واحدًا من Ask.com! أرى هزيلة من ياهو! الزوار وقليل منشور الزوار ... ولكن لا يوجد زوار Ask.com. عند عرض بعض نتائج بحث Ask.com ، يبدو العديد منها قديمًا جدًا ... إشارات أقدم بكثير (أحيانًا عمرها عام) إلى اسم المجال القديم والمقالات القديمة. ربما هذا هو السبب الرئيسي لعدم حصول Ask.com على أي حركة مرور؟ هل يستخدم أي منكم Ask.com؟

7 تعليقات

  1. 1

    في المرات القليلة الماضية التي جربت فيها ask.com ، لم أقم بإنشاء نتائج بحث جيدة جدًا. العديد من الروابط التي قدمها إما أنها لم تعد موجودة أو قديمة بالفعل. لم أكن أعرف أن أي شخص كان يستخدم أي شيء ولكن Google بعد الآن. على الأقل يقومون بالفهرسة على أساس منتظم.

    واو ، لطيفة مرتبة Technorati. من الصعب الحصول عليها.

  2. 2

    آخر ربطة عنق قمت بتجربتها بالفعل كانت Ask هي المرة الأولى التي رأيت فيها إعلانات القرود تلك الخاصة بهم. لقد وجدت بعد ذلك أن النتائج التي يعرضونها ليست جيدة. ومن المثير للاهتمام أن Technorati لا يعتبرها بحثًا من الدرجة الأولى أيضًا. يمكنك البحث عن المجال الخاص بك على Ask ، ثم ping Technorati باستخدام عنوان URL للنتائج. لن يوصلك إلى قائمة أفضل 100 شخص ، ولكنه رابط خلفي مجاني من Technorati!

  3. 3

    أحصل على 5 إلى 10 زيارات من ask.com يوميًا (على مدونتي القديمة) ... وكلها في نفس المقالة ...

    لنرى ما إذا كان هذا الشيء في خريطة الموقع يحسن وضعنا 🙂

  4. 4

    حدثني عنها.

    أعتقد أن حركة المرور إلى مدوناتي هي Google عن طريق الانهيار الأرضي ، و Yahoo والبحث المباشر في ثانية بعيدة ، و Ask لا يمكن العثور عليه في أي مكان.

  5. 5
  6. 6

    أعلم أن هذا مقال قديم ، لكنني أردت فقط إخبارك بأني وجدتك من خلال ask.com! مضحك ، أليس كذلك؟

    أستخدم ask.com عندما أبحث عن شيء محدد للغاية. لسبب ما ، يوجهونني دائمًا في الاتجاه الصحيح.

    • 7

      عضو الكنيست ،

      من الرائع سماع ذلك! لقد قرأت ذلك للتو تطلب تسريح بعض الأشخاص وتفكر في استخدام Google - ولكن الملاحظات تشير إلى أن محركهم جيد جدًا في استفسارات محددة. لم أستخدمه كثيرًا ، لكنني سمعت أشياء جيدة عن المنطق والخوارزميات التي يعتمد عليها محركهم.

      شكر!
      دوغ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos

Is Anyone Asking Ask.com?

Ask.com SitemapsYou may have noticed in one of my recent links that Ask.com and Live have joined into the Sitemaps standard. The term sitemap is pretty self-explanatory – it’s a means for search engines to map out your website easily. Sitemaps are constructed in XML so that they can be easily consumed through programming. I have a stylesheet applied to my sitemap so that you can see what information is contained.

Sitemaps and WordPress

With WordPress, it’s simple to automate and build your sitemaps. Just install the Google Sitemap Plugin. I am running the 3.0b6 version of the plugin and it’s fantastic. I recently modified the plugin and added Ask.com submission support as well. I’ve submitted my changes to the developer and hope he adds them and releases the next version.

Submitting your Sitemap to Ask.com

You can submit your sitemap to Ask.com manually through their site submission tool:
http://submissions.ask.com/ping’sitemap=[Your Sitemap URL]

I was excited to see this and immediately submitted my site and began work on the plugin modification. I know that Ask.com recently overhauled their home page and got some press so I thought it would lead to some additional traffic.

Is Anyone Asking Ask.com?

Over 50% of my daily visits come from Google but I have yet to see a single visitor from Ask.com! I see a trickle of Yahoo! visitors and a few Live visitors… but no Ask.com visitors. In viewing some of the Ask.com search results, many of them look quite aged… much older (sometimes a year old) references to my old Domain Name and old articles. Perhaps this is a key reason why Ask.com isn’t getting any traffic? Do any of you use Ask.com?

7 Comments

  1. 1

    The last couple of times I’ve tried ask.com, I haven’t generated very good search results. Many of the links it presented were either not there any more or just really old. I didn’t know anybody was using anything BUT Google any more. At least they index on a regular basis.

    Wow, nice Technorati ranking. Those are tough to come by.

  2. 2

    The last tie I actually tried Ask was the first time I saw those monkey commercials of theirs. I found then that the results they return are no good. Interestingly enough, Technorati doesn’t consider them a top tier search either. You can search for your domain on Ask, and then ping Technorati with the results URL. It won’t blast you into the top 100, but its a free Technorati backlink!

  3. 3

    I get 5 to 10 hits from ask.com daily (on my old blog)… and all on the same article…..

    Let’s see if this sitemap thing improves our situation 🙂

  4. 4
  5. 5
  6. 6

    I know this is an old article, but I just wanted to let you know that I found you through ask.com! Funny, isn’t it?

    I use ask.com when I’m looking for something very specific. For some reason they always point me in the right direction.

    • 7

      MK,

      That’s awesome to hear! I just read that Ask is laying off some folks and thinking of utilizing Google – but feedback is that their engine is very good on specific queries. I’ve not used it much, but have heard good things on the logic and algorithms that their engine is based on.

      Thanks!
      Doug

Leave a Reply